رحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية برئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال السيد محمد جلود الشمري بمناسبة زيارته الرسمية لمملكة البحرين، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط الاتحادين الدولي والبحريني.

جاء ذلك لدى استقبال سموه ، السيد محمد جلود الشمري رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، بحضور رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد إسحاق إبراهيم إسحاق.



وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لرفع الأثقال في سبيل تطوير اللعبة بمختلف الدول ومن بينها مملكة البحرين التي ترتبط بعلاقات وطيدة مع مسئولي الاتحاد الدولي أثمرت عن استضافتها لبطولة آسيا لأول مرة في أكتوبر الماضي.

وبحث سموه مع رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال سبل التعاون المشترك وأطلع على خطط وبرامج الاتحاد القادمة وأهم بطولاته والجهود التي يقوم بها للإرتقاء باللعبة، مؤكدا سموه أهمية تعزيز الشراكة بين الاتحادين البحريني والدولي بما يسهم في النهوض باللعبة وتنميتها على كافة الأصعدة والمستويات.

وبدوره أعرب رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال منوها بالدعم الذي تلقاه لعبة رفع الأثقال من اللجنة الأولمبية البحرينية لتصل إلى مكانة متميزة، متمنيا لمملكة البحرين وقيادتها المزيد من الرفعة والإزدهار.