أعلن "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، الذي تملكه وتديره شركة "ماجد الفطيم"، عن تأجير 9000 متر مربع من مساحات التجزئة، مع إضافة أكثر من 60 علامة تجارية إلى محفظة أعمال البيع بالتجزئة في مركز التسوق. وستساهم هذه الخطوة، في زيادة معدلات الإشغال الإجمالية بنسبة 18٪ خلال هذا العام، في ظل انتشار العلامات التجارية الخاصة بالأزياء والموضة، التي تشغل أكبر مساحة للبيع بالتجزئة تليها متاجر الأطعمة والمشروبات والعلامات التجارية الخاصة بالعناية الشخصية وأسلوب الحياة. كما شهد مركز التسوق، زيادة في العلامات التجارية المحلية، بنسبة وصلت إلى أكثر من 15٪، حيث يواصل في تنفيذ رؤيته المتمثلة بمنحها المزيد من المساحات وتعزيز مكانتها من خلال تسليط الضوء على هذه العلامات والمساهمة في انتشارها في منظومة "ماجد الفطيم".

نجح "سيتي سنتر البحرين" في استقطاب نحو 14 مليون زائر سنوياً، من خلال محفظته المتنوعة للبيع بالتجزئة التي تضم أكثر من 340 علامة تجارية.

وتشمل مجموعة متاجر البيع بالتجزئة الجديدة علامات تجارية عالمية للأزياء والملابس الرياضية مثل "أربان أوتفيترز"، "لفتيس"، "ديكاتلون"، إلى جانب العلامات التي سيتم افتتاحها قريباً مثل "ماشكا"، "نيو إرا" ومتجر "جاشنمال"، إلى جانب متاجر الأطعمة والمشروبات مثل علامة "إي ال & إن"، مقهى "برانش آند كيك" و"كريمي لندن".



كما تشمل العلامات التجارية العصرية "تافولا"، و"انجلش هوم".

وعملت عدد من العلامات التجارية إلى تعزيز أسلوبها والارتقاء في شكلها ومضمونها، لتتماشى مع أحدث اتجاهات العملاء وتجاربهم ، مثل "فابيانو" و "كاريبو كافيه"، إلى جانب افتتاح متجر وكافيه "ماركس أند سبنسر"الرئيسي.

يواصل "سيتي سنتر البحرين"، من خلال هذه الإضافات الرئيسية، في تعزيز التزامه بتنويع عروضه وجهوده لتلبية تفضيلات العملاء، والعمل على تحسين تجاربهم بما يتماشى مع نتائج حملة التصويت الخاصة بمراكز سيتي سنتر. ويشمل ذلك مفاهيم الموضة التي تتمحور حول الجيل زد، وخيارات الأطعمة والمشروبات والمطاعم الفريدة، وتجارب الترفيه، والعمل على إرساء معايير لقطاع البيع بالتجربة الغامر

بالتعاون مع العلامات التجارية المحلية والعالمية البارزة. علاوةً على ذلك، يسلط هذا التطور المستمر، الضوء على مكانة "سيتي سنتر البحرين" كأكبر وجهة تسوق وترفيه في المملكة، التي تستقطب علامات تجارية متنوعة إقليمية وعالمية وتقوم بإطلاق منافذ البيع بالتجزئة الجديدة في مركز التسوق وفي البحرين.

وقال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي "لسيتي سنتر البحرين":" نسعى جاهدين في "سيتي سنتر البحرين"، للترفيه عن زوارنا من خلال محلات ومتاجر التسوق الفريدة والأفضل في فئتها والمفاهيم التجريبية، التي تساهم في إرساء معايير البيع بالتجزئة وتضم العديد من تجار التجزئة التي تتواجد للمرة الأولى في المملكة. كما تُشكل دليلاً واضحاً على الشراكة القوية والصلبة مع تجار التجزئة الحاليين لدينا، والتي تهدف إلى إعطاء الأولوية لاحتياجاتهم بما يتماشى مع أنماط التسوق المتطورة للعملاء، الأمر الذي يترافق مع مواصلة جهودنا لتنويع محفظتنا والإرتقاء بها إلى مستويات جديدة. وساهمت رؤيتنا هذه، في ترسيخ مكانة "سيتي سنتر البحرين"، كوجهة تسوق وترفيه وأسلوب حياة رائدة في المملكة، ويعود الفضل في ذلك إلى مسيرة التحول التي يشهدها قطاع التجزئة والمساهمة بشكل كبير في اقتصاد البحرين".

وسيواصل "سيتي سنتر البحرين"، في إضافة المزيد من العلامات التجارية إلى مجموعته الجديدة عبر عروضه الخاصة، لتقديم أحدث مفاهيم البيع بالتجزئة والحصرية إلى جانب أفضل الخدمات والعروض والمكافآت والتجارب الترفيهية.