شهد سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ختام بطولة الشرطة المفتوحة للكريكت، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على ملعب بابكو للكريكت بمنطقة عوالي بمشاركة 16 فريقا من مختلف إدارات وزارة الداخلية، بحضور عدد من المدراء العامين والضباط، حيث أحرز فريق قوة الأمن الخاصة لقب البطولة بعد تغلبه على فريق الأكاديمية الملكية للشرطة.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة رئيس الأمن العام عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على دعمه واهتمامه بالرياضة في كافة إدارات وزارة الداخلية من خلال العمل على رفع اللياقة البدنية وتوفير متطلبات كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية وهو ما كان له الأثر البالغ في تحقيق مراكز متقدمة في كثير من البطولات الرياضية المحلية والدولية، منوهًا إلى التركيز على الاهتمام بلعبة الكريكت والعمل على تطوير هذه الرياضة والفرق التي تمارسها وما تتطلبه من منشآت.

كما أعرب سعادة رئيس الأمن العام عن شكره للفرق المشاركة في البطولة وروح التنافس الشريف التي سادت البطولة، مؤكدا تقديره لدور الاتحاد الرياضي للأمن العام في إعداد المواهب الرياضية من خلال برامج فعالة وخطط يتم تنفيذها على مدار العام وفق جدول زمني منضبط.



من جهته، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على حضوره الحفل الختامي للبطولة، مثمنا متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية التي تهدف إلى رفع القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام، كما عبر عن شكره وتقديره لشركة نفط البحرين ( بابكو) على تعاونهم وحرصهم على دعم البطولة وإنجاحها.

وفي ختام الحفل قام سعادة رئيس الأمن العام بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم الفريق الآخر، ميداليات المركز الثاني، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.