أكد علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، أنَّ الأعمال الخيرية والتطوعية تعتبر دعامات وركائز أساسية لترسيخ القيم والمبادئ النبيلة، وتعزيز التماسك الاجتماعي، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تبني وتنفيذ المبادرات والأفكار الداعمة للأعمال الإنسانية والاجتماعية المتنوعة.

جاء ذلك خلال رعاية رئيس مجلس الشورى، اليوم الإثنين، حفل افتتاح معرض "فن العطاء 2"، الذي تنظمه مؤسسة بحرين ترست الخيرية، برئاسة الدكتورة فاطمة محمد البلوشي، في مركز صفية علي كانو للفنون والحرف اليدوية التابع للمؤسسة.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالأعمال والمشروعات والبرامج الهادفة التي تنفذها مؤسسة بحرين ترست الخيرية، مثمنًا حرص المؤسسة على دعم ومساندة الأعمال الخيرية والاجتماعية والتطوعية، بما يُسهم في تعزيز القيم والمبادئ السامية للعطاء والعمل الخيري.



ونوّه رئيس مجلس الشورى بالحرص الكبير الذي توليه المؤسسة في تنظيم ودعم البرامج التعليمية والتدريبية، وتوفير الفرص أمام اكتساب المهارات والخبرات التي تدفع نحو مزيد من التمكين الاقتصادي لدى الإفراد، وخصوصًا من يواجهون ظروفًا وتحديات معيشية وحياتية.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على الأعمال الفنية والإبداعية التي قدمها الفنانون المشاركون في المعرض، مؤكدًا أن إسهاماتهم القيّمة، وحرصهم على دعم المشاريع الخيرية، يعكس التزامًا بالمسؤولية الاجتماعية، وترجمة للسمات والخصائص التي يمتاز بها المجتمع البحريني، وما جُبل عليه في حب الخير ومساعدة الآخرين.

صور


صور


صور


صور