افتتح سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، مركز اللياقة البدنية (muscle aid) في منطقة الرفاع ، وذلك بحضور عدد من مسؤولي المحافظة والمعنيين بالمركز .

وبهذه المناسبة ، أكد سمو المحافظ على أهمية توفير الخدمات والمرافق العامة للأهالي واحتضان المبادرات والمشاريع المميزة من قبل القطاع الخاص بمختلف مناطق المحافظة الجنوبية ، منوهاً بما تشهده المحافظة من اهتمام واسع لدفع عجلة التنمية من قبل أفراد المجتمع ، وتدعيم أطر الشراكة المجتمعية مع كافة القطاعات بما يرفد أهداف المحافظة ورسائلها لخدمة مجتمع الجنوبية ، مشدداً بأن دعم المشاريع الخاصة ورعايتها يأتي ضمن أولويات عمل المحافظة الجنوبية .

كما اطلع سمو المحافظ على مرافق المركز الذي يضم عدداً من المرافق والصالات والأقسام الصحية ، مشيداً بالدور الفاعل لأصحاب المشروع نحو اكتشاف فرص واعدة وتقديم هذا المرفق الرائد الذي سيخدم شريحة واسعة من أهالي المحافظة الجنوبية .



الجدير بالذكر بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في رصد ومتابعة المقترحات والملاحظات الواردة من قبل الأهالي ، والتي تتعلق باحتياجاتهم لتوفير المرافق العامة والمشاريع التنموية التي تلبي تطلعاتهم وتسهم في تقديم أفضل الخدمات التنموية ، عبر التنسيق مع الجهات ذات العلاقة .