اجتمعت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شئون الشباب، بعدد من المشاركين في النسخة الأولى والثانية من البرنامج الوطني "لامع"، وذلك في إطار حرص الوزارة على متابعة اسهامات المشاركين بالبرنامج في الارتقاء بمشروعاتهم وأعمالهم.

وفي بداية اللقاء أشادت سعادتها بحرص الشباب البحريني على تطوير مهاراته وقدراته في مختلف المجالات بما يمكنه من الإسهام بفاعلية أكبر في المسيرة التنموية الشاملة، مشيرة إلى أن الشباب المشاركين في برنامج "لامع" بالدفعة الأولى والثانية أصبحوا يجسدون نموذجاً مشرفاً لثروة هذا الوطن من شبابه المتميزين الذين يحرصون على المشاركة المنتجة في صناعة المستقبل مؤكدة أن برنامج "لامع" ساهم في خلق قيادات وطنية مؤهلة وتمكينهم من المساهمة في تطوير الأداء في قطاعاتهم المختلفة.

وبدورهم، أعرب الشباب المشاركون في برنامج "لامع" عن شكرهم وتقديرهم إلى سعادة وزيرة شؤون الشباب على حرصها بتطوير أداء الكوادر الشبابية الوطنية وصقل قدراتهم في مختلف القطاعات، مؤكدين مواصلة العمل بذات العزم والعمل بكل جد وإخلاص لخدمة مملكة البحرين.

وخلال اللقاء استمعت وزيرة شؤون الشباب إلى انعكاسات البرنامج على الشباب المشاركين فيه وتجربتهم ومدى الاستفادة منه في تطوير مهاراتهم وقدراتهم، بالإضافة إلى مناقشة أفكار الشباب ورؤيتهم حول تطوير النسخة المقبلة من البرنامج.