رفع محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي تهاني وتبريكات الأهالي إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمناسبة تحقيقه لبطولة العالم للقدرة، رافعين الشكر الى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تكريم سموه لبطل العالم ولكافة أفراد الفريق الذين ساهموا بتحقيق هذا الإنجاز العالمي، مؤكدين بأن سمو الشيخ ناصر يعتبر قدوة ومثل أعلى لشباب وابناء الوطن ودافعاً لتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات والميادين.

جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق والذي أشاد من خلاله الأهالي بنهج وزارة الداخلية في الشراكة المجتمعية والتي شهدت تطورا لافتا ومبادرات وطنية غير مسبوقة تمثلت في السجون المفتوحة التي بدأ تطبيقها مع شهر رمضان المبارك، بالإضافة الى العقوبات البديلة والتي تعتبر نقلة نوعية ومعبرة عن الهوية الوطنية ومعززة للانتماء.

كما اكد الأهالي خلال المجلس على أهمية استغلال هذا الشهر الفضيل في تعزيز دور المجالس الأهلية عبر خطابها الوطني ومهامها الاجتماعية في تعزيز اللحمة الوطنية والإجتماعية.



وفي هذا السياق أشاد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ بالمجالس الأهلية بمختلف المدن والقرى بالمحافظة، وما تمثله من عراقة ينقل من خلالها الأجداد المحبة والوطنية الى الأبناء والأحفاد.

من جانبه أشاد عضو مجلس النواب السيد حمد فاروق الدوي بجهود محافظة المحرق في الحفاظ على الهوية الوطنية والتراث الأصيل، مشددا على دور المجالس المساند للمحافظة في هذا الشأن.

وعبر الناشط الإجتماعي محمد عبدالله عن مبادرة المحافظة السنوية بتكريم رواد العمل الوطني والطلبة المتفوقين واصفا إياها بأنها سنة حميدة تساهم في تعزيز الجوانب الإجتماعية.

واختتم الرائد خليفة الشاووش من مديرية شرطة محافظة المحرق المجلس الإسبوعي بالتأكيد على تواجد شرطة المجتمع خاصة خلال ليالي شهر رمضان المبارك بالمجالس والأسواق والأحياء السكنية، تأكيدا على دورها الهام في الشراكة المجتمعية.