وقعت وزارة التربية والتعليم مذكرة تفاهم مع منتزه عين عذاري، يستفيد بموجبها طلبة المدارس الحكومية والخاصة من استخدام الألعاب ومختلف مرافق المنتزه بأسعار رمزية أو مجاناً للطلبة الذين سيحتفلون بيوم ميلادهم، فضلاً عن توفير عروض خاصة لموظفي الوزارة وأعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية وذويهم، واستضافة الفعاليات والمناسبات التربوية للوزارة والمدارس التابعة لها.

وقد وقع المذكرة كل من الأستاذة كفاية حبيب العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية بالوزارة، والسيد خيام علي سالم مدير عام شركة تطوير منتزه عذاري، وذلك بحضور مسؤولين من الجهتين.



وتعليقاً على ذلك، أكدت الوكيل المساعد للخدمات التعليمية أن هذه المذكرة سيكون لها وقع إيجابي على كلا الطرفين، وأنها تندرج ضمن مساعي الوزارة الحثيثة للتعاون مع مُختلف المؤسسات الفاعلة في المجتمع لإثراء العملية التعليمية التعلمية بما يثمر عن عقد شراكات بناءة تصب في صالح الطلبة.

وأشارت إلى أن الوزارة تتبنى نهجاً تشاركياً عبر بناء جسور التعاون مع مختلف عناصر المجتمع الفاعلة، بهدف توفير تجربة تعليمية رائدة وعصرية لجميع الطلبة في المدارس الحكومية أو الخاصة، مثمنةً ما أبداه المسؤولون في شركة تطوير منتزه عين عذاري من حرص على توقيع هذه المذكرة، بما يجسد اهتمامهم الراسخ بأداء المسؤولية الاجتماعية للشركة على أكمل وجه.

من جانبه، شدد السيد خيام على أهمية هذه المذكرة التي ستتيح لطلبة المدارس الحكومية والخاصة فرصة استخدام مختلف مرافق وألعاب عين عذاري بأسعار رمزية أو مجاناً، منوهاً بأن المنتزه على استعداد لاستقبال الطلبة وسط أجواء آمنة توفر أعلى معايير السلامة، ومثمناً حرص وزارة التربية والتعليم على التوقيع والإعلان عن هذه المذكرة التي تعكس اهتمام كلا الطرفين بالعمل يداً بيد لتقديم خدمات مُميزة للطلبة.