يجلب العرض الترويجي الكبير لولو هايبرماركت لرمضان 2023 "العيش مجانًا" الفرح للمتسوقين في سلسلة وجهات التسوق الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البحرين. تم إجراء السحب الثاني في لولو هايبر ماركت الرفاع، على الوفير الأسبوعي بقيمة 1500 دينار بحريني، وتم الإعلان عن الفائزين هم السيد لوليت بولوي، والسيد حمد محمد العاصمي، والسيد سيريل ماثيو موزيس، والسيد عمار عبد الله، والسيد محمد الكوفي، والسيد علي يوسف، السيد أريان فريدريك، السيد عبد الرب الحاج، السيد حسن سعيد، السيد عبد الله علي محمد مصلح الجهم. سيتم ذكر تفاصيل الفائزين في جميع مداخل لولو هايبرماركت وموقع لولو الرسمي وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي لمجموعة لولو.

يحتاج المتسوقون إلى إنفاق 5 د.ب فقط للدخول في السحب الضخم الذي يمنحهم فرصة للفوز بجوائز السحب على قسائم مجانية لمدة عام لمحلات البقالة، الأزياء، منتجات العناية الشخصية، القرطاسية المدرسية، والرعاية الطبية من قبل مستشفى الهلال، وتذاكر السينما في أحدث سينما بالبحرين "سينما إبيكس" وقسائم ترفيهية للأطفال لاستخدامها في فابي لاند بمجمع الدانة.



تبلغ القيمة الإجمالية للسحب الذي يستمر حتى 25 أبريل 150000 دينار بحريني، وسيحصل 10 فائزين محظوظين كل أسبوع على قسائم بقيمة 1500 دينار بحريني لكل منهم. سيكون هناك إجمالي 6 سحوبات مع 10 فائزين لكل منهم. سيجري السحب التالي في الخامس من أبريل 2023 في لولو هايبر ماركت الحد. يمكن للمتسوقين أيضًا مضاعفة فرصهم في الفوز عن طريق اختيار العلامات التجارية المختارة.