استضافت شركة سوليدرتي اللقاء السنوي "Town Hall"، وذلك بيوم الثلاثاء الموافق 7 مارس في فندق ويندهام جراند. وقد حضر اللقاء السنوي منتسبي الإدارة التنفيذية والموظفين في شركة سوليدرتي البحرين.

وخلال اللقاء، تم استعراض أبرز منجزات الشركة ومشاريعها الناجحة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المبادرات المنبثقة من الاستراتيجية التي تتبناها الشركة، حيث تطرق الاجتماع لموضوعات عدة وذات صلة باعتماد الشركة على أحدث التقنيات والحلول المبتكرة، والارتقاء بتجربة العملاء، وجهودها المبذولة نحو تعزيز تجربة الموظفين من خلال الترويج لثقافة القيادة في بيئة العمل.

كما ناقش اللقاء الأهداف والتوجهات الاستراتيجية المستقبلية التي تعتزم سوليدرتي تحقيقها. هذا وقد تم التركيز أيضًا على أبرز المستجدات حول منتجات وخدمات الشركة، والتطرق لأبعاد النمو والأداء، حيث أثمرت جهود "سوليدرتي البحرين" في تعزيز مستوى النمو بزيادة في صافي الأرباح بلغت 38% للعام 2022، بما يعكس نجاح الأهداف والاستراتيجيات المعتمدة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أشرف بسيسو الرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن مدى تقدمنا وأبرز منجزاتنا التي أحرزناها بفضل جهود جميع الموظفين الدؤوبة في الالتزام بتنفيذ أهدافنا الاستراتيجية. ونحن في سوليدرتي نعتزم مواصلة مساعينا الحثيثة بما يضمن ترسيخ مكانتنا في قطاع التأمين، وذلك استنادًا على العامل البشري والابتكار الرقمي، وعبر تزويد عملائنا الكرام بتجربة متميزة واستثنائية."

ومن جانبه، علقّ السيد جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين قائلاً: "نطمح من خلال تنظيم هذه اللقاءات السنوية للتواصل المستمر مع جميع موظفينا وجعلهم على إطلاع دائم بكافة مستجدات الشركة، مع الإشادة بجهودهم وعطاءاتهم المستمرة. ومن المؤكد بأن هذه المساعي والجهود ستضل دائمًا محط تقديرنا واعتزازنا، وذلك لكونها جوهر كل نجاحاتنا وسر ريادتنا كإحدى أبرز شركات التأمين في المملكة.

ويتمحور الهدف الرئيسي من وراء اللقاء السنوي إلى فتح المجال لفرص الحوار المفتوح، مما يسهم في دفع عجلة تطوير العمليات وتنفيذ الاستراتيجيات، كما يسهم في خلق شراكة وطيدة بين منتسبي الإدارة والموظفين.