ياسمينا صلاح




نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة للقرآن الكريم بالتعاون مع جمعية الصداقة للمكفوفين، وكرمت عدداً من الفائزين في الحفل الختامي للمسابقة، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الأوقاف السنية الدكتور راشد الهاجري وبحضور رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين حسين الحليبي.

وأكد الهاجري تكريم 30 طالباً وطالبة من المكفوفين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم، مشيراً إلى أن إدارة الأوقاف السنية تقوم بتنظيم عدة فعاليات كشراكة مجتمعية مع عدد من المؤسسات، وهذه إحدى الفعاليات بالتعاون مع جمعية الصداقة للمكفوفين لاحتواء هؤلاء الطلبة والطالبات أبنائنا الذين لديهم رغبة في تعلم القرآن الكريم ودراسته وحفظه.


وأضاف: «تم التنظيم مع الجمعية لعمل هذه المسابقة وشارك العديد من الطلبة والطالبات وأيضاً كبار السن، مبيناً أن هذه المسابقات سوف تستمر للسنوات القادمة، وسيكون هناك أعمال مشتركة أخرى بعد شهر رمضان».

من جهته قال رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين حسين الحليبي إن تنظيم دورة تجويد القرآن الكريم بالتعاون مع الأوقاف السنية فرصة طيبة، وقد تم تدريب الطلبة والطالبات على أكمل وجه، وكان هناك تشجيع دائم ولاقينا المحبة والتعاون من الجميع، لافتاً إلى أن وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة على استعداد دائم لدعم ذوي الهمم، والدكتور راشد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية خير مثال على التشجيع ولم يقصر، ونشكر الأوقاف السنية على تكريم الفائزين.

وأشاد المكرمون بالحفل والتنظيم وأنهم تلقوا التشجيع والدعم الدائم حتى يسهل عليهم تعلم القرآن الكريم، وعبروا عن بالغ سعادتهم بالتكريم، وشكروا جميع القائمين على الحفل.