تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، اليوم عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد غييرمو إميليا نيلسن، سفير جمهورية الأرجنتين المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.



وتسلم وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد كارلوس رودولف تاباتا لوبيز، سفير جمهورية بيرو المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم نسخة من أوراق اعتماد رودولف ميخالكا، سفير جمهورية سلوفاكيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد دافيد تيبيس بيلاسكيس كارابايو، سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وخلال تسليم نسخ أوراق الاعتماد، رحب وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالتطور الملحوظ الذي تشهده العلاقات الثنائية مع دولهم الصديقة، مؤكدًا أهمية الارتقاء بهذه العلاقات نحو مستويات أكثر شمولًا خدمة للمصالح المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق في مهام عملهم.

من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى وزير الخارجية، مثمنين المستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات الصداقة بين مملكة البحرين ودولهم، متمنين للمملكة المزيد من التقدم والنماء.