نقل سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، إلى فخامة الرئيس رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان الروسية الصديقة، وتمنياتهما لفخامة الرئيس بدوام الصحة والعافية والتوفيق، ولجمهورية تتارستان الصديقة بالمزيد من التقدم والتطور والازدهار.

جاء ذلك لدى استقبال فخامة رئيس جمهورية تتارستان، اليوم الأربعاء، لسعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بمناسبة زيارته إلى العاصمة قازان، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي الدولي "روسيا - العالم الإسلامي" خلال الفترة ما بين 18 و21 مايو الجاري، بحضور ممثلي 72 دولة.

وأشاد سعادة وزير العدل بمستوى العلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين وما وصلت إليه من مستوى متقدم في سائر المجالات، بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الصديقين.



وأكد سعادته على أهمية هذا المؤتمر وما تتضمنه أجندته من موضوعات مهمة، والهادفة إلى تعزيز العلاقات التجارية والعلمية والثقافية بين مناطق الاتحاد الروسي والدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.