أطلقت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، حملتها الترويجية الحصرية "امسح واربح"، لتمنح الزبائن من خلالها المئات من الجوائز الفورية وقسائم التسوق المجانية.

وتستمر الحملة طيلة الفترة ما بين 18 مايو 2023 حتى 3 يونيو 2023، وتمنح المتسوقين من المواطنين والمقيمين والسواح فرصة الفوز بجوائز فورية رائعة وقسائم تسوق مقابل كل 20 دينار بحريني ينفقونها في مدينة التنين البحرين خلال فترة العرض.

هذا وسيحصل كل زبون ضمن هذه الحملة الحصرية على بطاقة امسح واربح إلكترونية مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها في أي من المتاجر في مدينة التنين في البحرين، والتي يفوق عددها 800 متجرًا متنوعًا.

تأتي هذه الحملة لتعكس التزام مدينة التنين البحرين الدائم بجعل تجربة التسوق مجزية للزبائن، وذلك تقديراً لولائهم وثقتهم في المجمع، حيث يمكنهم التسوق من بين مجموعة واسعة من المنتجات، تشمل الملابس الجاهزة، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والمكياج، والألعاب، والأثاث، والمفارش، وملابس الأطفال، والآلات والأجهزة، ومواد البناء والأدوات الصحية، والإلكترونيات، والأدوات وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزعة على أجزاء مختلفة من المجمع.

منذ افتتاحها في عام 2015، برزت مدينة التنين البحرين كوجهة للتسوق العائلي والجذب السياحي الرائدة في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بفضل ما توفره من أجواء تسوق عائلية فريدة ومجموعة واسعة من المنتجات، إضافة إلى موقعها المميز في مدينة ديار المحرق بالقرب من عدد من المنشآت الرئيسية، مثل مطار البحرين الدولي وميناء خليفة بن سلمان والعاصمة المنامة.

ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للإطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الإجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و)Dragon City Bahrain( على يوتيوب.

تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.