أعلنت شركة شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن عدد من الترقيات الداخلية من كوادرها ذوي الكفاءة العالية لمناصب قيادية في الشركة. وأصدر الرئيس التنفيذي السيد أحمد بن جابر الدوسري لشركة (بي نت) قراراً بترقية مجموعة من الموظفين البحرينيين إلى مناصب قيادية في الشركة، معربا عن فخره واعتزازه بما قدموه من أعمال وإنجازات أكدت التزامهم وإخلاصهم وتفانيهم وسعيهم لتحقيق التميز.

وقد شملت الترقيات كلاً من: السيد جبر المسلم مديراً لإدارة تجربة العملاء والقطاعات الحيوية، والسيد أمين أسلم مديراً لإدارة وتطوير المنتجات، والسيد محمد مصطفى رئيساً لإدارة علاقات العملاء.



وفي تعليقه على ذلك، قال السيد أحمد الدوسري: " نحن فخورون برؤية موظفينا البحرينين يتولون المناصب القيادية في الشركة، بما يعزز جهود بي نت الرامية في تحقيق استراتيجيتها في "بناء فريق قيادي ومُلهم يتطلع لتحقيق رؤية مشتركة."

تهدف شركة بي نت ، من خلال الاستثمار في موظفيها ، إلى مواصلة مسار النمو، والعمل على تحقيق الأهداف الوطنية من خلال تنفيذ استراتيجيات للارتقاء بقطاع الاتصالات في البحرين.