استقبل سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب والبيئة، الدكتور علي حسن موسى، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء تم استعراض أبرز أهداف الجمعية الرامية إلى نشر الوعي البيئي بين الشباب، وتشجيعهم على العمل التطوعي، إلى جانب إثراء البحوث العلمية البيئية، وذلك من خلال تنظيمها لورش العمل والدورات المتخصصة، كما وتم استعراض سبل الارتقاء بالعمل التطوعي البيئي، فضلاً عن طرح العديد من الأفكار والمقترحات الكفيلة بتذليل التحديات بما يساهم نحو تعزيز سبل التعاون والتنسيق بين الجمعية ووزارة التنمية الاجتماعية، وبما يمكنها من أداء رسالتها التنموية.

وقد أشاد وزير التنمية الاجتماعية، بجهود أعضاء جمعية الشباب والبيئة، ومساهمتهم في تعزيز المجال التطوعي بين الشباب، من أجل حماية البيئة، مؤكداً أهمية تضافر الجهود الوطنية عبر مبادئ الشراكة المجتمعية التي تساهم بشكل إيجابي في تنمية المجتمع، مؤكداً حرص الوزارة على دعم مبادرات منظمات المجتمع المدني للقيام بواجبها الخيري والتطوعي، لتحقيق الأهداف التنموية المستدامة.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الشباب والبيئة، عن شكرهم وتقديرهم للدعم المستمر والمتواصل من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، مؤكدين العزم على مواصلة العمل والعطاء في ظل التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة.