قام وفد من جمعية البحرين للإنماء والتطوير بزيارة إلى المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي برئاسة رئيسة الجمعية نوال الدوسري، يرافقهم الفريق الشبابي لسفراء المستقبل للجمعية.

وفي بداية اللقاء؛ رحب الشيخ إبراهيم بن حمود آل خليفة نائب مدير المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي برئيسة وأعضاء الجمعية، مؤكداً السعي لتطوير علاقات التعاون بين المركز ومؤسسات المجتمع المدني البحريني، مع التأكيد على إشراك الطاقات الشبابية البحرينية في مختلف أنشطة المركز وبما يعود بالنفع على تطويرها والاستفادة منها.

ونوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية البحرين للإنماء والتطوير في دعم الطاقات الشابة الوطنية، ودعم قدراتهم عبر مختلف البرامج والفعاليات التي تقدمها.



من جانبها؛ أعربت الدوسري عن شكرها للشيخ إبراهيم بن حمود، مؤكدة أن جمعية البحرين للإنماء والتطوير تسعى لأن تكون شريكاً فاعلاً لمختلف المؤسسات الوطنية للمساهمة في تحقيق الأهداف التنموية عبر عقد مجموعة من الشراكات مع مجموعة من المؤسسات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.

وتم خلال اللقاء النقاش تبادل الآراء حول آليات التعاون والتنسيق بين الجانبين، وأعرب الشيخ إبراهيم بن حمود آل خليفة عن استعداد المركز لتقديم الدعم والمساندة لأهداف الجمعية وبرامجها المختلفة، حيث تم الاتفاق على التعاون من خلال برنامج "سفراء المستقبل"، والذي تسعى الجمعية لإطلاق نسخته الثانية قريباً، كمساهمة في دعم وتعزيز أهداف التنمية المستدامة والشاملة في مملكة البحرين.