انطلاقًا من التزامها الراسخ بضمان سلامة جميع الزوار والمستأجرين والموظفين، وتأكيدًا على حرصها على تطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع مرافقها، استضافت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مؤخرًا حملة تفتيش توعوية لتعزيز السلامة، وذلك بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، حيث هدفت الحملة إلى ضمان اتباع جميع إجراءات السلامة في المجمع.

تم إطلاق الحملة التي استمرت لمدة أسبوعين بتاريخ 4 مايو 2023، وقد شملت جميع المحلات التجارية والمخازن الرئيسية التابعة للمجمع للتأكد من جاهزيتها ومدى وقايتها من الحريق، إضافة إلى نشر التوعية بين البائعين وعمال المخازن عن أساليب الوقاية وتعليمات السلامة المتبعة في حالات الطوارئ.

وجاءت الحملة التي تم تنظيمها بالتنسيق مع مركز شرطة سماهيج في محافظة المحرق في إطار التعاون المستمر بين مدينة التنين البحرين والجهات المختصة لضمان تطبيق أعلى إجراءات الأمن والسلامة في مرافقها، حيث تستضيف بشكل دوري فعاليات تحاكي سيناريوهات حوادث الحريق والإطفاء والإخلاء، وذلك كجزء من التزامها الثابت بضمان سلامة الجميع ومنح الزوار تجربة تسوق عائلية الأكثر أمانًا في المملكة.



ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للإطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الإجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.