أعلنت شركة ديار المحرق، عن مشاركتها في معرض يوم المهن العاشر للعام الأكاديمي 2022-2023، والذي نظمه مكتب التطوير المهني وشؤون الخريجين بجامعة العلوم التطبيقية، وذلك برعاية كريمة من سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل. والذي أقيم يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023 في حرم الجامعة.

وتأتي مشاركة ديار المحرق في هذا المعرض تماشيًا مع التزامها المستمر بدعم المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، وإيمانها بمسؤوليتها تجاه تطوير المجتمع الذي تنتمي إليه. وهي تطمح عبر المشاركة بهذا الحدث للمساهمة في تحريك أوضاع سوق العمل المحلي، وتوفير فرص عمل لائقة للكفاءات البحرينية الشابة، علاوة على تزويدهم ببرامج التدريب العملي التي تصقل مهاراتهم وتؤهلهم للنجاح مستقبلًا.

وقد ضم المعرض جناحًا خاص لكل مؤسسة ضمن المشاركين، وذلك لربط أصحاب العمل ومديري التوظيف بالمواهب والكفاءات المناسبة. وكجزء من مشاركتها، كان لديار المحرق جناحًا خاصًا لاستقبال الخريجين والطلبة، وعرض فرص التوظيف والتدريب المتاحة في مختلف أقسام الشركة.



وحول هذه المبادرة، صرّح المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "نحن في ديار، نواصل مسيرة الإسهام في تطوير وتنمية المجتمع المحلي، وذلك من منطلق إيماننا بالمسؤولية تجاه المجتمع الذي ننتمي إليه ونعمل على أرضه. ومع وجود المواهب الوطنية الواعدة، فإنه يبرز في قمة أولوياتنا دعم المؤسسات التعليمية واحتضان كفاءات الجيل الشاب، وذلك عبر تزوديهم بفرص التدريب والعمل التي تعزز نجاحهم المهني مستقبلًا."

وتُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.