في إطار الحرص على تعزيز علاقات التعاون والتواصل مع المجالس التشريعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، قام وفد من الأمانة العامة لمجلس الشورى بزيارة إلى مجلس الشورى العماني، وذلك لتبادل الخبرات، والاستفادة من التجارب في مجال العمل البرلماني، وتعزيز علاقات التعاون بين الأمانتين العامتين في المجلسين.

وأطلع الوفد على عرض تعريفي عن سير العمل، وأبرز النجاحات في المجال التشريعي التي حققها مجلس الشورى العماني، إلى جانب معاينة أهم أعمال ومهام الأمانة العامة، والآليات والتقنيات الحديثة المستخدمة لتعزيز سير العمل.

وخلال الزيارة استقبل سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي الأمين العام لمجلس الشورى العماني وعدد من المسؤولين بالمجلس، وفد الأمانة العامة لمجلس الشورى برئاسة السيد عبدالرحيم بوجيري مدير شؤون الجلسات، والذي نقل لسعادته تحيات سعادة السيدة كريمة محمد العباسي الأمين العام لمجلس الشورى، مثمناً في ذات السياق الحرص المشترك على تطوير الجهود المساندة للدور التشريعي الذي تضطلع به المجالس الخليجية، إلى جانب الدعم الفني واللوجستي الذي توفره الأمانات العامة للمجالس والأعضاء.

ويضم وفد الأمانة العامة لمجلس الشورى في عضويته كل من أحمد صالح الملا رئيس شؤون اللجان، هاشم العلوي رئيس نظم المعلومات، زينب يوسف أحمد مشرف شؤون اللجان، فاطمة يوسف حسن مشرف مكتب الرئيس، محمود عبدالمجيد حماد مشرف خدمات عامة.