أعلنت إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، عن إطلاقها لعرضٍ حصري لشهر يونيو، والذي يشمل أحدث الطرازات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) إم جي ZST، وإم جي HS، وإم جي RX8، وذلك بأسعار ومميزات رائعة، لتبرز أفضل ما تقدمه إم جي في مزيج من الأناقة والراحة والأداء العالي.

هذا وتعد سيارة إم جي ZST سيارة كروس أوفر ديناميكية ذات مظهر رياضي وقوي، وتتميز بشبكة أمامية سداسية الشكل، مع لمسة نهائية باللون الأسود ومصابيح أمامية رفيعة. يبلغ حجم المحرك المزود بتيربو سعة 1.3 لتر ويولد قوة 160 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، في حين أن علبة التروس الأوتوماتيكية ذات الست سرعات تجعل التسارع سلسًا، مما يمكنك من الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 كم/ساعة في 9.8 ثانية فقط. كل هذا بسعر يبدأ من 7,999 دينار بحريني.



في جانب آخر، يتميز طراز HS بشبكة أمامية جريئة ومصابيح LED أمامية ثنائية اللون وعجلات مميزة بمقاس 18 بوصة. وتوفر السيارة تجربة قيادة جذابة تشعل الشعور بالمغامرة، مدعومة بمحرك تيربو عالي الكفاءة سعة 2.0 لتر يوفر عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر وبسرعة قصوى تبلغ 210 كم/ساعة، بسعر 9,999 دينار بحريني.

أما سيارة RX8، فهي تتميز كونها سيارة متعددة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد، تأتي بمظهر جريء يجذب الانتباه وارتفاع عالٍ وخطوط انسيابية، إضافة إلى غطاء المحرك مزدوج الفتحة. وتعمل السيارة بمحرك 2.0 تيربو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ليوفر هذا الطراز القوي عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر، ويتعزز أداءه أيضًا بفضل نظام الدفع الخلفي (4X2) الذي يأتي بشكل قياسي،أيضا بسعر 9,999 دينار بحريني.

السلامة مضمونة في جميع الطرازات المشمولة في العرض، حيث حصلت جميعها على أعلى تصنيف أمان؛ 5 نجوم في البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (European New Car Assessment Program - Euro NCAP). كما تشمل بعض مميزات الأمن والسلامة نظام تثبيت السرعة، والتحكم في المساعدة على صعود المنحدرات، واكتشاف النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية بزاوية 360 درجة، والتحذير من تغيير المسار. وتوفر الكبائن تصميمات داخلية ذكية وعصرية تعطي الأولوية للراحة مع مساحة واسعة للساقين ومقاعد فخمة ولمسات نهائية رائعة.

وتثري التقنية العالية من تجربة القيادة، حيث يمكن للركاب شحن هواتفهم الذكية أو توصيلها بشاشة لمس ملونة مقاس 10.1 بوصة في منتصف وحدة التحكم عبر نظامي Apple CarPlay أو Android Auto، في حين تساهم المميزات الأخرى مثل فتحة السقف البانورامية، ونظام إدارة جودة الهواء، والتحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة، والمزيد في خلق بيئة مثالية تضمن قيادة ممتعة في كل مرة.

ويمكن لعملاء سيارات ام جي الاستفادة من مزايا الضمان المجاني لمدة سنوات ست سنوات أو 200.000 كلم*. تواصلوا اليوم مع إم جي موتور البحرين على 17703703 للمزيد من المعلومات. كما يمكنكم أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني (www.mg-bahrain.com)، ومتابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.