عباس المغني

فتح مجلس المناقصات والمزايدات للمستشفيات الحكومية، مناقصة توسعة غرفة إنعاش بمجمع السلمانية الطبي لزيادة سعة الأسرّة في قسم الطوارئ ويشمل العمل أعمالاً مدنية وأعمال تشطيبات، حيث يعتبر هذا جزءاً لا يتجزأ من أعمال التوسعة بقسم الطوارئ بمجمع السلمانية، وتنافست عليها 15 شركة، وبلغ أقل عطاء نحو 50 ألف دينار مقدم من شركة بيت الخليج للأنظمة الطبية.

وفتح المجلس لصندوق العمل "تمكين"، مناقصة توفير أجهزة محمولة لموظفي "تمكين" موزعة على 3 سنوات، وتنافست عليها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء 158 ألف دينار مقدم من شركة يوني داتا.



وفتح المجلس للجهاز الوطني للإيرادات مناقصة توفير 5 موظفين خبراء في عدة مجالات في تقنية المعلومات تشمل الأمن السيبراني، البنية التحتية التقنية، إدارة مشاريع تقنية المعلومات، تحليل الأعمال، وتطوير الأنظمة الإلكترونية، تنافست على المناقصة 6 شركات بعطائها الفنية.

كما فتح المجلس لوزارة العمل مناقصة توفير آلات تصوير مستندات متعددة الوظائف "Photocopiers" على أساس الإيجار، تنافست عليها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء 25 ألف دينار مقدم من شركة الزياني للخدمات التجارية.

وفتح المجلس للشركة العامة للدواجن مناقصة توريد 977 ألف طبق بيض بلاستيك يسع 6 بيضات، ونحو 1.3 مليون طبق بيض بلاستيك يسع لـ 15 بيضة، وتقدمت لها شركة مصنع الهلال الحديث للبلاستك.

كما فتح المجلس لجامعة البحرين، مناقصة توفير خدمات التنظيف في كلية البحرين للمعلمين بجامعة البحرين من خلال تنظيف الصفوف والمكاتب يومياً يتم فيها مسح الطاولات والخزائن والسجاد أو الأرضية والمناقصة مخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم المسجلة في سجل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بوزارة الصناعة والتجارة وتحمل شهادة تصنيف المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتنافست عليها 14 شركة، وبلغ أقل عطاء 1522 ديناراً شهرياً مقدم من شركة النخبة لإدارة المرافق.

وفتح المجلس لوزارة التنمية الاجتماعية مناقصة تزويد الوزارة بمحاسبين اثنين لتوفير خدمات استشارية في جرد الأصول الثابتة، تنافست عليها 6 شركات، وبلغ أقل عطاء 79 ألف دينار مقدم من شركة كروو بي إج شركة تضامن مهنية.