يشارك النائب د. هشام العشيري رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب، عضو البرلمان العربي، وسعادة النائب ممدوح الصالح رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب، عضو البرلمان العربي في الجلسة الخامسة لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو الجاري، والتي ستقام في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يشارك الصالح في اجتماعات لجان البرلمان العربي لبحث القضايا والمستجدات على الساحة العربية، واجتماع لجنة فلسطين، ولجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب بالبرلمان العربي، إلى جانب المشاركة الجلسة العامة، فيما سيحضر النائب د. هشام العشيري اجتماع لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان في البرلمان العربي، والمشاركة في الجلسة العامة،.

من جانب آخر سيشارك العشيري والصالح في منتدى الاستدامة والعمل الحكومي، والذي سيضم نخبة من الأكاديميين وكبار الخبراء والمختصين ورائدات ورواد الأعمال من خلال ثلاث جلسات حوارية حول الابتكار في صنع السياسات المستدامة، والمدن الذكية وحلول الاستدامة، وإدارة الاقتصاد الأخضر في الدول العربية.



وتأتي مشاركة مجلس النواب في اجتماعات البرلمانات العربية والآسيوية والدولية بهدف تعزيز وتوطيد وتفعيل العلاقات البرلمانية والدبلوماسية التي تربط مملكة البحرين بكافة برلمانات دول العالم، إلى جانب العمل على التواصل مع أعضاء المجالس التشريعية والبرلمانات في الدول العربية بشكل خاص وبرلمانات العالم بشكل عام.