سيد حسين القصاب ـ تصوير: سهيل وزير




تحت رعاية الأمين العام لمجلس التعليم العالي د.ديانا عبدالكريم الجهرمي، نظّمت الجامعة الخليجية في قاعة الدانة بفندق الخليج حفل تخريج الفوج السادس عشر، بحضور عدد من النواب والدبلوماسيين والسياسيين والأدباء وأهالي الخريجين.


صور


وبدأ الحفل بتلاوة آيات للقرآن الكريم، تلتها كلمة لرئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية د. منى الزياني، وكلمة لرئيس الجامعة البروفيسور مهند المشهداني، كما ألقى الطالب علي الشعلة كلمة نيابة عن الخريجين عبر فيها عن فرحتهم واعتزازهم بالتخرج من الجامعة الخليجية بعد مسيرة دراسية تكلّلت بالنجاح.

صور


وذكرت رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة د. الزياني أن تلك المناسبة سعيدة للكادر الإداري والتعليمي والطلاب بالجامعة الخليجية، معربة عن تهانيها لأهالي الخريجين وكلّ من ساهم في عملية تعليم خريجي الجامعة الخليجية، كما وتقدمت بالشكر إلى الهيئتين الإدارية والتعليمية لتخريج طلبة قادرين على مواكبة متطلّبات سوق العمل.

صور


بدوره، قال رئيس الجامعة البروفيسور مهند المشهداني، إن الجامعة فخورة بتخريج كوكبة من أبناء البحرين ومن دول مجلس التعاون بالفوج السادس عشر، معبّراً عن سعادته بتخريج طلاب يملكون كلّ المهارات التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بمختلف المجالات.