استقبل طلبة مشروع "ناصر البناء" بمدرسة ابن خلدون الوطنية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن العمل الإنساني والتطوعي يعد أحد القيم المتأصلة في الشباب البحريني المحب دوما لعمل الخير والعطاء تجسيدا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ورعاية جلالته للعمل الخيري والإنساني.

جاء ذلك، لدى استقبال سموه بقصر الوادي طلبة مشروع "ناصر البناء" التابع لمدرسة ابن خلدون الوطنية والذي يهتم بإصلاح وترميم وتأثيث بيوت الأسر المتعففة.



وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمشروع، والذي يجسد أصالة الشباب البحريني وحبه للعمل التطوعي والخيري والإنساني وهي قيم أصيلة يتوارثها البحرينيون أبا عن جد، منوها سموه بفكرة المشروع والتي تعتبر واحدة من المبادرات الشبابية المتميزة لما لها من أثر كبير في نفوس العديد من الأسر المتعففة.

وأكد سموه، أن المبادرة تعكس مكانة الشباب البحريني ودوره الفاعل في خدمة المجتمع وحرصه على تقديم يد العون والمساعدة للأسر المتعففة بخاصة وأن الطلبة هم أنفسهم من يقومون بعملية إصلاح وترميم البيوت، منوها سموه بما يبذله الطلبة المشاركون في المشروع من دور وطني وإنساني هام.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها مدرسة ابن خلدون الوطنية في دعم المبادرات الطلابية والشبابية لتحقيق الأهداف النبيلة للارتقاء بالمجتمع انطلاقا من الدور الوطني الذي تلعبه المدرسة منذ تأسيسها، مؤكدا سموه بأن "ناصر البناء" هو امتداد لسلسلة المبادرات والمشاريع والأنشطة الاجتماعية والإنسانية والوطنية للمدرسة لخلق جيل واعد متسلح بالعلم والمعرفة والقيم الإنسانية والأخلاقية الحميدة.