استقبلت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة بمكتبها بمقر وزارة الصحة السيد زكريا الكاظم رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالسيد زكريا الكاظم، مؤكدةً على الحرص على توفير أفضل الخدمات الصحية لرعاية مرضى فقر الدم المنجلي "السكلر"، إلى جانب تقديم كل الدعم اللازم وتطوير مستوى الخدمات الموجهة إلى مرضى السكلر.



وخلال اللقاء المشترك أكدت وزيرة الصحة على الدور البارز الذي تقوم به جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، والذي يجسد أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق التكامل في سبيل تفعيل الانظمة والإجراءات المعمول بها لضمان حصول كافة المرضى على خدمات صحية ذات جودة وكفاءة عالية تواكب بدورها أحدث التطورات الطبية والأدلة الإرشادية والبرتوكولات العلاجية المعتمدة عالمياً.

وقد تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من أبرزالمستجدات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين لصالح خدمة مرضى السكلر في مملكة البحرين. ومن جهته أعرب السيد زكريا الكاظم عن عميق شكره وتقديره للجهود الداعمة من جانب وزارة الصحة وتعاونها المتواصل مع الجمعية من خلال عقد اللقاءات المستمرة والذي يصب بشكل أساسي في صالح خدمة جميع مرضى فقر الدم المنجلي " السكلر" وتطوير الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم.