أقام سفير البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، حفل استقبال لمساعدي مكاتب نواب مجلس العموم البريطاني في مقر السفارة في لندن وذلك بحضور دبلوماسيي السفارة، وعدد من المدعوين من مختلف الأحزاب والمؤسسات الحكومية البريطانية.

وأعرب السفير الشيخ فواز بن محمد آل خليفة في كلمة له عن ترحيبية بالعلاقات الاستراتيجية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في جميع المجالات الأمنية والاقتصادية والسياسية، مؤكداً أن الصداقة التاريخية بين البلدين في نماء وتطور مستمر، مشيراً إلى دور البحرين الفاعل في مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ودورها الفاعل في تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط واستضافتها لمركز العمليات البحرية الملكية البريطانية في الخليج ومركز القوات البحرية المشتركة.

وأعرب مساعدو نواب مجلس العموم البريطاني عن ترحيبهم بهذه الخطوة المميزة والتي تتيح لهم الفرصة للتعرف عن كثب على تاريخ وإنجازات مملكة البحرين وعلاقتها المميزة مع المملكة المتحدة، مضيفين أنهم يتطلعون للتواصل مع سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، آملين أن يقام هذا الحفل بشكل سنوي.



وفي نهاية الحفل، قدم الضيوف جزيل الشكر والتقدير لمعالي سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. كما تخلل الحفل عزفاً موسيقياً وتقديم أطباق بحرينية لاقت استحسان وإعجاب الحضور.