أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، عن سعادته بتحقيق فريق نادي النجمة لقب البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد بجدارة واستحقاق بعد فوزه على نادي الدحيل القطري في المباراة النهائية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانجاز الذي يضاف إلى سلسلة الانجازات الرياضية البحرينية امتداد للرعاية الفائقة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه والمساندة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور البارز لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في تهيئة الأجواء المثالية للمشاركة البحرينية في البطولة الآسيوية لكرة اليد والتي أثمرت عن تحقيق اللقب.

وأعرب سموه عن تقديره لجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة وكافة أفراد الفريق في مواصلة مسيرة الانجازات للرياضة البحرينية في المحافل الخارجية، متمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في الاستحقاقات القادمة.

كما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بكفاءة السواعد البحرينية المتمثلة بالجهازين الفني والإداري للفريق وقيادتهم الناجحة لتحقيق اللقب.