عقدت شركة بابكو للإستكشاف والإنتاج ذ.م.م.، إحدى الشركات التابعة لبابكو إنرجيز ش.م.ب. (مقفلة)، إجتماع مجلس الإدارة للربع الثالث من العام 2023. حيث ترأس الإجتماع المهندس/ فيصل محمد المحروس، رئيس مجلس إدارة الشركة، وجرى في مقر الشركة الكائن في منطقة الرمامين.

وخلال الإجتماع، أعرب المهندس/ فيصل المحروس نيابة عن مجلس الإدارة عن أسمى آيات الشكر والعرفان على الدعم المستمر والفعال الذي يحظى به من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس مجلس إدارة شركة بابكو إنرجيز، لدورهم في نجاح الشركة مما يساهم في الإقتصاد الوطني.

وركز الإجتماع على مراجعة أداء الشركة خلال الربع الثالث من هذا العام، بما في ذلك مشاريع الإستكشاف، والحفاظ على معدلات إنتاج النفط والغاز، والإلتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة وحماية البيئة، بالإضافة إلى ترشيد التكلفة.



وفي الختام، أعرب مجلس إدارة الشركة عن خالص الشكر والتقدير للإدارة التنفيذية وجميع موظفي الشركة على تفانيهم ومساهماتهم المستمرة في دعم مسيرة الشركة لخدمة الإقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

تظل شركة بابكو للاستكشاف والإنتاج ذ.م.م. ملتزمة بالسير نحو النجاح بخطىً ثابتة وتتعهد بالتمسك بأعلى معايير التميز. كما سيواصل مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية والموظفين عملهم الدؤوب لدعم الإقتصاد الوطني والمساهمة في نمو المملكة.