أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن فتح باب التبرعات لعامة الشركات البحرينية والمواطنين والمقيمين الراغبين في التبرع لضحايا ومنكوبي زلزال المغرب، داعيةً أهل البر والإحسان إلى مساندة هؤلاء المنكوبين من خلال تقديم تبرعات مادية والمساعدات الإغاثية العاجلة للمتضررين.

وناشدت الجمعية الجميع للمشاركة في هذه الحملة الأهلية، من خلال تقديم تبرعاتهم المادية والعينية لجمعية الهلال الأحمر البحريني، لتقوم بدورها بإيصال هذه التبرعات للمحتاجين والمنكوبين في المغرب، منوهةً بما يتمتع به المواطنون والمقيمون والمؤسسات في البحرين من حس إنساني عالي وشعور بالمسؤولية وحب الخير والعطاء والتعاطف مع الشعوب الشقيقة المنكوبة.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر البحريني أنها ستسخر جميع إمكاناتها التنظيمية وخبراتها التي تمتد على مدى أكثر من خمسين عاما في مجال العمل الإغاثي والإنساني، وعلاقاتها الإقليمية والدولية الواسعة والمتينة، في ضمان إيصال التبرعات للمستحقين الفعليين في المغرب، وبأقصى فاعلية ممكنة.



وقال مبارك الحادي الأمين العام للجمعية إن جمع التبرعات في هذه المحنة التي يمر بها أبناء المملكة المغربية يعكس وقوف مملكة البحرين إلى جانب أشقائها في الوطن العربي حيث تأتي حملة التبرعات هذه في إطار استجابة الهلال الأحمر البحريني للنداء الإنساني الطارئ نظراً للأوضاع الإنسانية الحرجة في المغرب.

وأضاف أن الهلال الأحمر البحريني تسارع إلى مد يد العون عن طريق دعوة كافة المواطنين والمقيمين والمؤسسات والشركات في مملكة البحرين إلى المبادرة لتقديم العون للمنكوبين جراء هذا الزلزال.

هذا وتستقبل جميعة الهلال الأحمر البحريني التبرعات المالية على حسابها المصرفي، آيبان رقم BH71NBOB00000099071185، أو عبر تطبيق "بنفت بي" على جوال رقم 39051933، أو مباشرة في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية من خلال الدفع نقداً أو الشيكات أو بطاقات الخصم المباشرة والبطاقات الائتمانية، ويمكن الاتصال بالجمعية على الرقم 17293171 للحصول على المزيد من المعلومات.