جاء تتويجاً لتصدر المرأة البحرينية في العديد من المجالات..

رفع النائب د. علي بن ماجد النعيمي عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم أيده الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، وإلى جميع النساء في مملكة البحرين بمناسبة يوم المرأة البحرينية.



هذا وأشاد النعيمي بدعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم أيده الله ورعاه لكل ما يسهم في تقدم المرأة البحرينية، ودعمها نحو التقدم للأفضل على كافة المستويات، مؤكدًا على الدور التي تقوم به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، في دعم قضايا المرأة البحرينية، وحرصها المستمر على تمكين المرأة في المجالات كافة.

هذا وأشار النعيمي أن يوم المرأة البحرينية جاء تتويجاً لتصدر المرأة البحرينية في العديد من المجالات ومن بينها السياسي والاجتماعي والاقتصادي، فقد حققت إنجازات مبهرة، وكان لها دور محوري في عملية البناء، وأثبتت بالفعل قدرتها على مواجهة التحديات، محققة في هذا الصدد انجازات عديدة، حيث تبوأت العديد من المواقع القيادية في المملكة.

مؤكدًا النعيمي الحرص على تقديم المقترحات وتطوير التشريعات ومناقشة القوانين وتبني البرامج والمبادرات للمساهمة في خدمة المرأة والنهوض بها وتمكينها في كافة المجالات.