يفتتح الشيف التركي الشهير بوراك مساء يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024، مطعمه الجديد في مجمع الافينيوز بمملكة البحرين، ضمن سلسلة مطاعمه التي تقدم أطباق الشيف بوراك في أجواء مميزة ومرحبة ونكهات مبتكرة وتجربة فريدة لتناول الطعام الاستثنائي في المملكة.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار نجاح مفهوم المطعم الجديد في مملكة البحرين، حيث يتألق مطعم بوراك بموقع رائع في مجمع الافينيوز وشرفة خارجية تسيطر عليه الأجواء الحيوية المميزة.

يتمتع المطعم بمساحة داخلية وخارجية تتسع لاستيعاب حوالي 300 شخص لتجربة تناول وجبات طعام مميزة لا تنسى مع أجواء دافئة ومرحبة ونكهات استثنائية، وتضم قائمة طعام الشيف بوراك مجموعة واسعة من الأطباق التركية التي يتم تقديمها طوال اليوم ليلبي الطلب المتزايد على تجارب تناول الطعام المميز من وجبات الإفطار والغداء والعشاء الفاخرة، والخدمة الراقية في أجواء ساحرة، كما تشمل قائمة الطعام خيارات صحية ومتنوعة من المطبخ التركي إلى جانب تقديم العصائر اللذيذة والمغذية والحلويات الفاخرة المتنوعة.



اشتهر الشيف بوراك بتقديمه العديد من وجبات الطعام بطرق مبتكرة وجذابة ونال شهرة واسعة من خلال سلسلة مطاعمه حول العالم، وهي منتشرة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع الإنستغرام الذي يتابعه حوالي 55 مليون حساب.

سيتم استقبال الضيوف في حفل الافتتاح بتاريخ 23 فبراير 2024، من خلال الاتصال والحجز المسبق ليعيش الحضور رحلة تذوق فريدة من نوعها.