أعلنت ’الشركة الوطنية للسيارات‘، وكيل ’كاديلاك‘ الحصري في مملكة البحرين، عن عروض حصرية جاذبة ولفترة محدودة بمناسَبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك على مجموعة فخمة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV). وبإمكان العملاء في البحرين الآن الاستفادة القصوى من هذه العروض الحصرية المتاحة لغاية 30 أبريل 2024.

حول هذا، قال محمد ضيف، مدير مبيعات ’كاديلاك‘ في ’الشركة الوطنية للسيارات‘: "نسعى بشكل مستمر كي نمنح الأفضل لمجتمَعنا الذي يضم الكثير من العملاء الجدد والحاليين الذين يعبّرون عن ولائهم للعلامة التجارية. وخلال رمضان، يحظى هذا الأمر بمزيد من الأهمية خصوصاً وإنه يترافق مع قِيَم التلاقي والعطاء التي تميّز شهر الخير. بناءً على هذا، يُسعِدنا أن نتشارك باقات عروضنا المتاحة على مجموعة طرازات ’كاديلاك‘، ونحن نتطلّع لتوليد المزيد من الذكريات الرائعة مع عملائنا الذين يسعون وراء تجارب قيادة جديدة خلال الشهر الكريم."



واحتفالاً بأكثر شهر ينتظره العديد من الناس بشوق كبير كل عام، تتيح ’الشركة الوطنية للسيارات‘ متعة القيادة الفاخرة للمزيد من العملاء الذي يتطلّعون للارتقاء بتجاربهم على الطريق بفضل العروض المتوفرة على كامل أسطول ’كاديلاك‘، والذي يشمل سيارة CT4 المتطوّرة، وسيارة CT5 الراقية، ومركبات الـSUV المختلفة التي تضم طرازات XT4، XT5، XT6 وكذلك ’إسكاليد‘ الأيقونية.

وهذه السنة، يستطيع المجتمَع البحريني الاستفادة من خطط السداد المرنة التي تقوم على 50٪ كدفعة مسبَقة، مع تسديد نسبة الـ50٪ الباقية بعد سنتين*. علاوة على هذا، سيحصل العملاء على التأمين والتسجيل مجاناً، بالإضافة إلى باقة الرعاية Premium Care من ’كاديلاك‘. وهذا يعني الاستفادة من الصيانة لمدّة خمس سنوات، والضمان لمدّة أربع سنوات وخدمة المساعَدة على الطريق لأربع سنوات**. وبالتالي، فإن هذه تشكّل الهدية الأمثل التي يتم عبرها منح راحة البال التامّة.

يُذكَر أن ’الشركة الوطنية للسيارات‘ توفر المركبات الفاخرة في البحرين منذ أكثر من 30 سنة، وهي تشمل قدرات الأداء العالي والتقنيات الرائدة بفئتها من ’كاديلاك‘ التي تستمر برفع المعايير ضمن الفئة الفاخرة.

باستطاعة العملاء الاستفادة من هذه العروض عند زيارة صالات عرض ’الشركة الوطنية للسيارات‘ في مملكة البحرين، أو بكل بساطة الدخول للموقع الإلكتروني cadillac.nmc.com أو الاتصال/التواصل عبر الواتساب على الرقم 17457212.

يُشار إلى أن هذه العروض تسري من 1 مارس لغاية 30 أبريل 2024.