أشاد بإضافة جوائز جديدة والمحتوى الرقمي وإشراك طلبة الجامعة وشخصية العام الصحفية ..

أكد السيد عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين على أهمية جائزة رئيس مجلس الوزراء في تطوير المنتج الصحفي بما يعزز من دور الصحافة في إثراء المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وبدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



ورحب رئيس جمعية الصحفيين بما أعلن عنه سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الاعلام من إضافة مجالات جديدة لجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها الثامنة التي سوف يتم فتح باب التقدم لها اعتباراً من يوم غد.



وقال الشايجي إن إدراج ست جوائز إضافية إلى جانب إشراك المحتوى الرقمي وطلبة كليات وأقسام الصحافة في الجامعات وشخصية العام الصحفية يعكس ما وصلت إليه صحافتنا الصحافة الوطنية من تطور وتقدم بفضل رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه للحريات ومساندته ودعمه للقوانين والتشريعات التي تعزز حرية الرأي والتعبير وتمكن الصحافة من القيام بدورها كاملاً ضمن فريق البحرين المساهم بفاعلية في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم أيده الله.



وأضاف أن صحافتنا الصحافة الوطنية تلعب اليوم دوراً هاماً في عملية مسيرة التنمية والتطور وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لإشراك الصحافة في تحمل المسئوليات الوطنية كشريك فاعل في مسارات التنمية.



وأوضح الشايجي أن هذا التطوير في محتوى الجائزة يتزامن مع احتفالات البحرين بكونها عاصمة الإعلام العربي ويؤكد على عراقة المسيرة الصحفية البحرينية والمكانة المتقدمة التي تتميز بها الصحافة الوطنية .



وأكد الشايجي أن هذا التجديد والتطوير في محتوى الجائزة الي جانب أنه سيثري الساحة الصحفية فإنه يأتي تقديراً لما يقدمه الصحفيون من جهود كبيرة وما لعبوه من أدوار مهمة في رفد العمل الوطني.



كما رحب الشايجي بإشراك طلبة الجامعة وأكد أنهم نواة طيبة لصحافة المستقبل وجيل من الشابات والشباب الذين يجب أن نعتني بهم ونقدم لهم كل المساعدة والدعم الذي يمكنهم من مجاراة ما تشهده الصحافة في العالم من تقدم .



وأعرب الشايجي عن شكره وتقديره لكل القائمين على الجائزة وفي مقدمتهم سعادة وزير الإعلام على مايبذلونه من جهد من أجل تكريم الصحافة والصحفيين بما يعكس تقديرهم وامتنانهم لدور الصحافة الوطنية.