سيد حسين القصاب


تتضمن شراء معدات متطورة وخطوط إنتاج جديدة
كشف رئيس مجلس إدارة شركة أوال للألبان إبراهيم زينل أن الشركة بصدد التوسع وضخ استثمارات بقيمة 2 مليون دينار خلال العام الجاري ومنتصف العام المقبل، موضحاً أن الاستثمارات تتضمن شراء معدات جديدة ومتطورة، إضافة إلى إدخال خطوط إنتاج جديدة.

وقال زينل لـ«الوطن» إن «التوسع يأتي جراء التحسن المستمر في المبيعات خلال الفترة الماضية، بعد أن بلغت الطاقة الإنتاجية حدها الأعلى، ما أدى إلى ضخ استثمارات جديدة وتوجة الشركة إلى التوسع».

واعتبر أن ذلك «يأتي من ثقة المستهلك البحريني في شركة وطنية تمتلك 60 سنة من الخبرة في مجال الألبان، خاصة وأن الشركة تتميز بكونها إحدى الشركات الرائدة في مملكة البحرين، وتعمل على تلبية احتياجات الأسواق المحلية من منتجات الألبان والمواد الغذائية عالية الجودة، إضافة إلى تصدير المنتج المحلي إلى الأسواق الإقليمية».


وأشار زينل إلى أن «التوسع القادم سيخلق فرص عمل جديدة للشباب البحرينيين، وأن الشاب البحريني دائماً ما يكون الخيار الأول للتوظيف، حيث إن شركة أوال دائماً ما تفتخر بوجود طاقم من العمال والموظفيين البحرينيين»، لافتاً إلى أن «الشركة نشأت على وجود الشباب البحرينيين الذين بدوأ العمل كمتدربين إلى أن وصلوا إلى مستويات عليا في الإدارة منذ 40 سنة».