قام المهندس عصام بن عبدالله خلف رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، بحضور سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، بزيارة ميدانية لمشروع "برايفت ريزيدنسز، خليج البحرين".

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص مؤسسة التنظيم العقاري على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ومتابعة تنفيذ المشاريع العقارية المرخصة من قبل المؤسسة، وتماشياً مع التزام المؤسسة بتوفير التسهيلات اللازمة لتطوير المشاريع العقارية النوعية التي تعكس التطور الاقتصادي الذي تشهده مملكة البحرين.


وقد أشاد المهندس عصام بن عبدالله خلف بمشروع "برايفت ريزيدنسز، خليج البحرين"، مؤكداً أنه يعكس التطور والنهضة بالمشاريع العمرانية والاستثمارية في المملكة، ومنوهاً في الوقت ذاته بأهمية هذه المشاريع في توفير المزيد من الفرص السكنية وجذب الاستثمارات الجديدة.

ومن جانبه، أشار الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، إلى أن مؤسسة التنظيم العقاري ملتزمة بدعم المطورين العقاريين، لضمان تنفيذ المشاريع وفق أعلى المعايير العالمية، مما يسهم في تعزيز الثقة لدى المستثمرين والمشترين على حد سواء.

فيما أعرب الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة "إيغل هيلز ديار ذ.م.م" عن تقديره للتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص، مشيداً بدور مؤسسة التنظيم العقاري في توفير كافة السبل والتسهيلات لضمان نجاح تطوير المشاريع العقارية، مؤكدًا أن مثل هذه الشراكات تساهم في تحقيق المزيد من النجاحات في هذا القطاع الحيوي. وأضاف الشاعر بأن مشروع "برايفت ريزيدنسز، خليج البحرين" يمثل نموذجًا للمشاريع التي تجمع بين الفخامة والابتكار، مما يعزز مكانة مملكة البحرين كوجهة جاذبة للمستثمرين أو الباحثين عن فرص سكنية مميزة.