نوّه بحرصه على توثيق تجاربه المهنية الشخصية

أشاد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بإسهامات سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا في، وخبراته التي اكتسبها من خلال المسؤوليات التي أسندت له في مختلف مواقع العمل الوطني، وحرصه على توثيقها، وتطويرها، لاسيما قطاعات النفط والغاز والطاقة والطاقة المتجددة.

وأوضح أن توثيق التجارب المهنية الشخصية تعد من الممارسات الناجحة في نقل المعرفة والخبرات على نحو يضمن استمرارية التطوير والتحسين.

جاء ذلك لدى لقاء بمكتبه في قصر القضيبية سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا، مستشار مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، الذي أهدى معاليه نسخة من كتابه بعنوان "إدارة التغيير وتأثير الثقافة المؤسسية (تجربة بابكو 1929-2002م)".

وخلال اللقاء، أثنى على ما تضمنه الكتاب من معلومات تاريخية قيمة على الصعيد المؤسسي والمتمثل في تجربة شركة نفط البحرين "بابكو" في إدارة التغيير، وأثرها الإيجابي على الأداء والتطوير،
وعلى الصعيد الشخصي عبر استعراض الدكتور ميرزا لخبراته العملية في خدمة الشركة، راجياً له مزيداً من التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا عن بالغ شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء، مؤكداً اعتزازه بالعمل إلى جانبه في مختلف المواقع والمسؤوليات طوال السنوات الماضية، ومشيداً بما يوليه من اهتمام وتشجيع للكوادر الوطنية على البذل والعطاء خدمة للوطن والمواطنين.