أشاد الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين بجهود جمعية الكلمة الطيبة المخلصة التي تمكنت وبفضل المبادرات الإنسانية من تحقيق نجاحات كبيرة، وأثراً ملموساً في مشاريعها التي تخدم مختلف فئات المجتمع.

جاء ذلك خلال تسليم جمعية الكلمة الطيبة التبرع المُقدم من بنك الكويت الوطني لمشروع "حملة أمل لعلاج أطفال الشلل الدماغي"، بحضور السيد علي يوسف فردان المدير العام لبنك الكويت الوطني – البحرين.

وقال الشيخ ثامر: "إن الدعم الذي قدمه بنك الكويت الوطني جاء ليُجسد أثر تعاون مؤسسات القطاع الخاص والمنظمات الأهلية معاً في سبيل معالجة القضايا الصحية الحرجة ضمن حملة أمل لعلاج أطفال الشلل الدماغي، حيث سيخلق العلاج – في وقت مبكر – نقلة نوعية في جودة حياة الأطفال المصابين بهذا المرض، لافتاً إلى أن جميع مؤسسات القطاع الخاص وإنطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية سباقة لدعم المشاريع الإنسانية النوعية التي تساهم في تحسين جودة حياة الفئات المستهدفة".

من جانبه أشاد السيد حسن محمد بوهزاع رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة بالجهود المخلصة التي تبذلها سفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين متمثلة في السفير الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح في تسهيل عمل كافة المؤسسات العاملة في المجال الخيري والإنساني، مثمناً في الوقت ذاته ما يقدمه سعادته من دعم لافت للمبادرات الإنسانية النوعية على مستوى مملكة البحرين.

وأعرب بوهزاع عن بالغ الشكر والتقدير لبنك الكويت الوطني على دعمه السخي لحملة أمل لعلاج أطفال الشلل الدماغي التي أطلقتها الجمعية، مشيداً بدور البنك الريادي كشريك أساسي في العمل الإنساني بمملكة البحرين، مؤكداً أن هذا الدعم يعكس العلاقات الأخوية والوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات علاوة على الدور المحوري لدولة الكويت بالعمل الخيري والمجتمعي، ودعمها للعديد من المبادرات الصحية والمجتمعية في مختلف دول العالم.

وقال بوهزاع: " إن جمعية الكلمة الطيبة وبفضل التوجيهات السديدة والمبادرات النوعية التي يطلقها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرئيس الفخري إستطاعت أن تتبوأ مكانة مميزة على كافة المستويات وتحصد العديد من الجوائز الخليجية والعربية نظير أدائها".

من جانبه قال السيد علي يوسف فردان المدير العام لبنك الكويت الوطني – البحرين: "إن الدعم الذي يقدمه بنك الكويت الوطني يأتي تجسيداً لريادة البنك في المسؤولية الاجتماعية وحرصه على المشاركة في مبادرات مجتمعية داخل مملكة البحرين، ومواصلة جهوده لدعم العمل الانساني على جميع مستوياته"، لافتاً إلى أن أبرز عناصر رؤية المؤسسات الناجحة يتمحور في دمج أعمالها بما يخدم مصلحة المجتمعات، مؤكداً أن بنك الكويت الوطني سبّاق في العمل المجتمعي والتنموي وتنفيذ مشاريع مجتمعية ومستدامة مختلفة.

وتوجه فردان بخالص الشكر لجمعية الكلمة الطيّبة على تعاونها مع البنك ضمن هذه المبادرة، بما يعزز القيم الإنسانية ويوحد الجهود ما بين القطاعات وما يترتب عليه من أثر إيجابي على حياة المرضى، كما ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها سفير دولة الكويت لدى المملكة في دعم مسيرة العمل الإنساني في مملكة البحرين.