ضمن حملتها الترويجية التي أطلقتها "امتياز" تزامنًا مع الذكرى الخامسة عشرة


أعلنت العلامة التجارية "امتياز" التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عن الفائزين بالسحب الأول ضمن حملتها الترويجية الأضخم لهذا العام لعملائها من حاملي بطاقة "امتياز" ماستركارد الائتمانية، تزامنًا مع الذكرى الخامسة عشرة على إطلاق العلامة التجارية "امتياز" في مملكة البحرين، والتي تتيح للعملاء الدخول في سحوبات مميزة على إجمالي 64 جائزة من خلال السحب على 8 سيارات ومكافآت قيّمة تصل لغاية 8 مليون نقطة ولاء.

كما تم الإعلان عن فوز كلُ من السيد أيمن المطوع والسيد محمد كازروني بسيارتين هافال دارجو، كما فاز السيد محمد عبدالكريم والسيد حسين سلمان بـ 250 الف نقطة ولاء لكل منهما، إضافة إلى فوز 20 فائزًا آخر من عملاء "امتياز" بـ 50 ألف نقطة ولاء لكل منهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد جهاد بوكمال، نائب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: "نتقدم بخالص التهنئة للفائزين الـ 24 بمناسبة فوزهم بهذه الجوائز القيّمة، والتي تجسد رسالة شكر ننقلها لعملائنا الكرام بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة، وهي الطريقة التي نكافئ بها عملائنا حاملي بطاقة "امتياز" على الثقة الممنوحة للعلامة طوال مسيرة الشركة منذ تأسيسها، وسنسعى دومًا للحفاظ على التزامنا بإعتبار عملائنا أساس نجاحنا وإنجازاتنا".

وأضاف السيد بوكمال: "تأتي هذه الحملة ضمن نهجنا لإستكمال جهودنا المستمرة لإطلاق الحملات والعروض المتنوعة على مدار العام لتحفيز عملائنا على استخدام بطاقات "امتياز" والاستفادة من المكافآت المتنوعة والمميزات المختلفة ونقاط الولاء التي نوفرها من خلال البطاقة، كما نود أن نشكر جميع من شارك في هذه الحملة، ونشجع عملائنا على المشاركة خلال الفترة المتبقية من الحملة للحصول على فرص أكثر للفوز بجوائز قيَمة".
من جانبهم، أعرب الفائزون عن بالغ سعادتهم بالفوز بهذه الجوائز، معربين عن خالص الامتنان والشكر لشركة البحرين للتسهيلات التجارية على منحهم هذه المكافآت والجوائز التي تثري تجربتهم مع الشركة.

ويمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على بطاقة "امتياز" من خلال تطبيق "سهل" الخاص بشركة البحرين للتسهيلات التجارية أو التفضل بزيارة أقرب فرع للشركة.