استقبل د. جميلة السلمان..

اطّلع الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي على تحضيرات تنظيم المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية في نسخته الثانية، وورشة العمل حول مضادات الميكروبات الذين سيقاما خلال الفترة من 19 حتى 22 سبتمبر القادم بتنظيم من رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية بالتعاون مع أديوكيشن بلاس.
جاء ذلك لدى استقباله الدكتورة جميلة السلمان عضو مجلس الشورى، أستاذة الطب المساعد بجامعة الخليج العربي، واستشارية الأمراض الباطنية والأمراض المعدية والشيخوخة ومكافحة العدوى، رئيسة رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية، حيث جرى اللقاء بحضور د. أمين عبدالله مدير عام أديوكيشن بلاس وعدد من المسؤولين بالجامعة.
وأكّد رئيس جامعة الخليج العربي حرص الجامعة على مد جسور التعاون مع اللجنة المنظمة للمؤتمر، مشيداً بجهود الدكتورة جميلة السلمان في إقامة المؤتمرات الطبية المتعلقة بالميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية والتي تُعزّز الجهود المبذولة لمواصلة ارتقاء القطاع الطبي.
هذا وأشادت الدكتورة جميلة السلمان بالتعاون الوثيق مع جامعة الخليج العربي والإسهامات المتعددة التي تلعب دورا بارزا في تحقيق كامل النجاح والأهداف للمؤتمر وورشة العمل، مبينة أنّ جهود رئيس جامعة الخليج العربي محلّ تقدير واعتزاز، وتؤكد حرصه على المساهمة في كتابة فصل جديد من النجاح في تنظيم المؤتمرات الطبية.
وقدمت السلمان شرحاً موجزا عن تحضيرات اللجنة المنظمة للمؤتمر والورشة، مؤكدة أن باب التسجيل مفتوح للراغبين عبر الموقع الإلكترون: (https://educationplus.me/amr-2024/).
وفي نهاية اللقاء، قدمت السلمان هدية تذكارية إلى رئيس جامعة الخليج العربي بهذه المناسبة.