وقع سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي، وزير المواصلات والاتصالات، وسيد فاروق المؤيد، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للأسواق الحرة، عقد الرعاية الذهبية لمعرض البحرين الدولي للطيران، الذي سيعقد برعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، في قاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر 2024. وتنظيم وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني، وبالتعاون مع شركة فانبروا البريطانية.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي، وزير المواصلات والاتصالات، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة البحرين للأسواق الحرة، والتي تُعد شريكًا استراتيجيًا في تنمية قطاع الطيران في المملكة، ومساهمًا فعالًا في دعم معرض البحرين الدولي للطيران على مدار السنوات الماضية.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للأسواق الحرة، السيد فاروق يوسف المؤيد، عن بالغ سعادته لرعاية هذا الحدث، واعتزاز شركة البحرين للأسواق الحرة بالمشاركة ودعم معرض البحرين الدولي للطيران.

وأكد أن المعرض، من خلال النسخ السابقة، استقطب شركات الطيران الكبرى ونخبة من رجال الأعمال البارزين والمؤثرين في صناعة الطيران، مما ساهم في ترسيخ صورة مملكة البحرين كوجهة بارزة وجذابة في المنطقة.

كما يدعم المعرض قطاع صناعة الطيران والسفر والسياحة بشكل شامل، ويعود بالنفع الإيجابي على أعمال شركة البحرين للأسواق الحرة في مطار البحرين الدولي.