أكد أن مكاسب عديدة حققها الفريق في الفترة الماضية..

أكد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة أن تحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، لقب بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في مونبازير بالجمهورية الفرنسية لمسافة 160 كم، يؤكد القدرات الفنية العالية وأن سموه رقما صعبا في رياضة القدرة، مبينا إلى أن الفوز جاء بجدارة واستحقاق للعام الثاني على التوالي.
وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن مكاسب عديدة حققها الفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم، وقال: "تتويج سموه بالمركز الأول يجسد الرعاية التي تحظى بها رياضة القدرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه واهتمام جلالته الدائم بمسيرة هذه الرياضة حتى باتت القدرة البحرينية تعتلي هرم القدرة على المستوى العالمي".
وأضاف "لا شك أن متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وحرص سموه على مؤازرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مراحل السباق كان له الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز الرفيع، ونحن فخورين بما تحقق من إنجاز لما له من عوامل إيجابية كبيرة على مسيرة الفريق الملكي للقدرة خصوصا أن سمو الشيخ ناصر توج مسيرة الفريق في العام الحالي بعد بطولات حافلة بالإنجازات طوال الموسم الأوروبي".
وتابع "أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر الفارس العربي الوحيد الذي تمكن من تحقيق بطولة العالم مرتين متتاليتين على مستوى الوطن العربي وهذا يدل على الإمكانيات العالية التي يمتلكها سموه وتحضيراته الكبيرة للبطولة منذ فترة طويلة".
وأردف "شارك سموه بجوادين من نفس السلالة في بطولة العالم، حيث أحرز اللقب الأول مع الجواد داركو لو ماجوري في أبوظبي الإماراتية، ثم مع الجواد أفيريست لا ماجوري، حيث إن الجوادين أشقاء، وثقة سموه بهذه السلالة تؤكد نظرته لتبوء المراكز الأولى دائما، وكان تحدي كبير لسموه في بطولة العالم بفرنسا ليثبت سموه بأنه رقما صعبا في رياضة القدرة".
وأشاد الدكتور خالد أحمد حسن بعطاء وجهود الجهاز الفني للفريق الملكي والجهاز الإداري وكافة أعضاء الفريق الذين بذلوا جهودا كبيرة طوال الفترة الماضية خصوصا في بطولة العالم للقدرة، متمنيا للفريق دوام التوفيق والنجاح.