استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي، وزير الإعلام، في مكتبه اليوم، سعادة فهد محمد سالم بن كردوس العامري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء؛ أشاد سعادة وزير الإعلام بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من نماء مستمر في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظهما الله ورعاهما.

وأكد سعادة وزير الإعلام أن العلاقات بين البلدين الشقيقين تتميز بتنوع مجالاتها وآفاقها، وارتكازها في مسيرة تطورها على ما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من وشائج قوية تجذرت عبر السنين، مؤكدًا سعادته الحرص والاهتمام بتعزيز التعاون والتنسيق المشترك على الصعيد الإعلامي، وذلك للارتقاء به إلى المستويات التي تلبي التطلعات المشتركة للبلدين الشقيقين.

وثمن سعادة وزير الإعلام الجهود التي يقوم بها سعادة السفير في كل ما من شأنه تنمية الروابط الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لسعادته دوام النجاح والتوفيق في أداء مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه؛ أعرب سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عن خالص الشكر والتقدير لسعادة وزير الإعلام على دعمه المستمر للجهود التي تهدف إلى تميز ونماء التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم.