مؤتمر البحرين الثاني للطب النفسي..

أكد رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، على الدور الهام التي تلعبه المؤتمرات العلمية في تعزيز تبادل الخبرات والمعرفة، والحرص على الاستمرار في استضافة هذه المؤتمرات لاتاحة الفرصة للعاملين في القطاع للاطلاع على آخر المستجدات والتقنيات الصحية العلاجية والتشخيصية في كافة المجالات.

وأشار لدى حضوره افتتاح مؤتمر البحرين الثاني للطب النفسي، الذي تنظمه المستشفيات الحكومية بالتعاون مع أديوكيشن بلاس على مدار يومي 10 و11 أكتوبر الجاري، إلى الحرص على الاستمرار في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية لكافة المواطنين والمقيمين ومواصلة الارتقاء بالقطاع الصحي بمختلف تخصصاته، وذلك ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

من جانبها، أكدت رئيس الخدمات الطبية بمستشفى الطب النفسي رئيس المؤتمر د. شيماء بوجيري، أن المؤتمر يشكل عاملاً هاماً لتبادل الخبرات وتعزيز الخدمات الطبية المقدمة، مضيفةً بأن المؤتمر يُركز على الصلة بين الصحة النفسية والجسدية، ويناقش عدد من المواضيع الرئيسية في مختلف المجالات المرتبطة بالصحة النفسية، من خلال إستضافة مجموعة متنوعة من المتحدثين الخبراء من مملكة البحرين ودول الخليج العربي، إلى جانب جمهورية مصر العربية، وبريطانيا.

وكرم معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة خلال الافتتاح، الجهات الداعمة للمؤتمر والشركاء الاستراتيجيين والشركة المنظمة، كما تم تقديم هدية تذكارية إليه من اللجنة المنظمة للمؤتمر.