أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن اهتمام الشباب البحريني بالدراسات العلمية والتأليف من شأنه إثراء المكتبة البحرينية، وتعزيز ثقافة المشروع الإصلاحي وما تحقق من منجزات ومكتسبات في ميثاق العمل الوطني لمملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد المفدى.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه الإثنين الباحثة شيخة أحمد العليوي التي أهدت معاليه كتابها بعنوان: "حق الإنسان في بيئة سليمة في النظام الدستوري البحريني" وبحضور ياسر الشيراوي الأمين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة، والسيد أحمد العليوي.


وأشار الملا، إلى أن البحرين تزخر بالكفاءات والطاقات الشبابية في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي يبشر بالخير والنماء لمستقبل الوطن العزيز، ومؤكداً دعم المجلس النيابي للشباب البحريني في مختلف القطاعات، ولكافة الدراسات والمؤلفات التي تعكس التطور التعليمي والثقافي في البلاد.



كما واستقبل رئيس مجلس النواب عبدالله عيسى حاجي الذى أهداه نسخة من رسالة الماجستير بعنوان: "تأثير ممارسات إدارة الموارد البشرية على الاحتفاظ بالموظفين"، والأستاذة عبير أحمد حمد خليفة التي أهدت له كتابها بعنوان: "الجرائم الانتخابية"، مشيدا بجهود الباحثين وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.