أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن العلاقات البرلمانية المشتركة بين مجلس النواب البحريني ومجلس الأمة الكويتي، أصبحت اليوم نموذجاً متميزاً من العمل والتعاون، والتكامل والتنسيق، في مختلف المجالات، من أجل صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب خلال مشاركته في الاحتفالية التي أقامتها سفارة دولة الكويت الشقيقة في مملكة البحرين، بمناسبة العيد الوطني الـ57 وذكرى يوم التحرير الـ27 لدولة الكويت الشقيقة، عن أسمى التهاني والتبريكات إلى دولة الكويت الشقيقة، أميراً وحكومة ومجلساً وشعباً، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأوضح أن "دولة الكويت ومملكة البحرين، وطن واحد وقيادة واحدة وشعب واحد، وأمن البحرين من أمن الكويت، وندعم استقرار الكويت، ونشيد بدورها الخليجي والعربي والإقليمي والدولي".



كما أعرب رئيس مجلس النواب عن خالص التهاني إلى سفير دولة الكويت الشقيقة، وعميد السلك الدبلوماسي الشيخ عزام مبارك الصباح، بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، متمنياً للكويت المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.