أشاد د.وليد بن خليفة المانع وكيل وزارة الصحة بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني، مؤكدا على الدور الذي يقوم به السادة أعضاء مجلس النواب في سبيل تعزيز مجالات التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.



جاء ذلك خلال استقبال المانع بمكتبه في ديوان الوزارة، الأحد، النائب خليفة الغانم ممثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية، وذلك لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد رحب المانع بالنائب، مشيدا بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني، وتم التطرق لسير عمل المشاريع التي يتم العمل على تنفيذها في منطقة الرفاع مثل مشروع مركز الحنينية الصحي، ومركز غسيل الكلى بمنطقة الرفاع.


إلى ذلك قدم النائب الغانم عدداً من الاحتياجات الصحية لأهالي منطقة الرفاع، مشيدا في الوقت ذاته بجهود وزارة الصحة في مجال تقديم الخدمات الصحية، وحرص وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح لتسهيل هذه الاحتياجات الأهالي والعمل على تنفيذها وفق الموازنة المتاحة، مثمناً تعاون الوزارة الملموس ومتابعتها لكل ما يتم طرحه من قضايا تتعلق بالشأن الصحي.

ومن جهته أكد وكيل أن الوزارة انطلاقاً من اهتمام القيادة الحكيمة ودعمها المتواصل وتنفيذاً لتوجيهاتها السديدة، تحرص على تطوير الخدمات بما يرتقي لتطلعات المواطنين، مشيراً إلى المساعي المبذولة من قِبل وزارة الصحة تجاه المضي قدماً نحو تقديم الأفضل من خلال الجهود المجتمعية المشتركة لتجاوز النواقص والتحديات، لافتا إلى دراسة كافة الطلبات والتنسيق المشترك بما يخص الخدمات الصحية المتوافرة والخطط المستقبلية لهذه الخدمات الصحية.

وفي ختام اللقاء، أعرب النائب خليفة الغانم عن خالص شكره لوكيل الصحة على حسن الاستقبال والترحيب، واهتمامه بكافة الملاحظات المتعلقة بالخدمات الصحية والتي من شأنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية الصحية.