أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة اعتزازه بما يتسم به المجتمع البحريني من صفات التراحم والترابط والتلاحم وروح العائلة الواحدة، مشدداً على قيم وعادات وتقاليد أهل البحرين بتعزيز التواصل اقتداءً بنهج الآباء والأجداد والقيم العربية والإسلامية.

وأشار خلال زيارته عدد من مجالس الزلاق والتي تأتي ضمن سلسة زياراته لمجالس المحافظة الجنوبية في شهر رمضان المبارك، إلى أن شهر رمضان الفضيل فرصة سانحة لمد جسور التواصل والتقارب بين أبناء المجتمع الواحد وتعزيز أواصر والعلاقات الاجتماعية بما يكفل صون المجتمع وحمايته، مشيداً بالدور البارز لمجالس أهالي المحافظة الجنوبية في تعزيز أواصر المحبة والترابط والتآخي مؤكداً على القيمة الدينية والإنسانية العظيمة لصلة الرحم في هذه الأيام المباركة.

وهنأ سموه أصحاب المجالس وروادها بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على مملكة البحرين باليمن والبركات.



من جانبهم أشاد أصحاب المجالس في الزلاق بالدور التواصلي الكبير للمحافظة الجنوبية وحرصها على زيادة أواصر العلاقة بين المحافظة والأهالي من خلال هذه الزيارات مؤكدين على اعتزازهم بهذه العلاقة الوثيقة التي تبرز أسمى وشائج القربى وترسخ مفهوم الشراكة المجتمعية.