بعث أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعرب فيها عن خالص تبريكاته وتهانيه لصاحب الجلالة ، داعيا المولى أن يعيد المناسبة السعيدة على جلالته وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى مملكة البحرين وشعبها الوفي بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية.

وبعث رئيس مجلس النواب برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ضمنها خالص تهانيه وتبريكاته، داعيًا المولى أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار.



كما بعث رئيس مجلس النواب برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، عبر فيها عن خالص تهانيه وتبريكاته داعيا المولى أن يعيد المناسبة على سموه بموفور الصحة العافية وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار.

كما هنأ رئيس مجلس النواب شعب البحرين الوفي بهذه المناسبة المباركة، متمنياً أن يحل الخير والبركة عليه في ظل قيادته الرشيدة، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والمسرات.

خبر للنشر عبر الصحافة

رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمناسبة الأمر الملكي السامي بتعيينهم، ويؤكد اهتمام مملكة البحرين بالقضايا الإسلامية وتكريس قيم الوسطية والتسامح

بعث معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينه رئيساً للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية .

وأكد رئيس مجلس النواب أن الثقة الملكية السامية بتعيين معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد آل خليفة رئيساً للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية جاءت تقديراً لإنجازاته النيرة، وتفانيه في خدمة القضايا الدينية والثقافية. متمنيا المُلا لمعالي رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التوفيق والسداد في مهامه المقبلة وخدمة القضايا الاسلامية، التي توليها مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه اهتماماً بالغاً لما تضطلع به من دور بارز وفعال في تكريس قيم التعايش والتسامح والسلام، وفي تعزيز مناهج الوسطية والاعتدال، ودعم حرية الأديان والتعايش.

كما هنأ معالي رئيس مجلس النواب فضيلة الشيخ عبدالحسين خلف العصفور بتعيينه نائباً لرئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وكافة أعضاء المجلس متنمياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم المقبلة.