أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، برجال الأمن في مختلف الإدارات والأقسام على ما يقدمونه من تضحيات وما يبذلونه من جهد، وهم يواصلون العمل بكل كفاءة واقتدار في أداء الواجب، متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.

وقام وزير الداخلية، يرافقه رئيس الأمن العام، بزيارة السبت إلى مديريات الشرطة بالمحافظات، التقى خلالها عدداً من الضباط وضباط الصف والأفراد، ونقل لهم تهاني حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، القائد الأعلى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أعرب الوزير لمنتسبي مديريات الشرطة عن خالص تهانيه بهذه المناسبة، مشيدا بجهودهم وأدائهم وتحملهم للمسؤولية الأمنية في حفظ الأمن والنظام العام وتعزيز السلامة العامة لدى كافة المواطنين والمقيمين.



وقال الوزير "أردت أن أشارككم في هذه المناسبة المباركة، وإنني وكافة المسؤولين في الوزارة معكم وندعمكم ونقف بجانبكم حتى تؤدوا رسالتكم النبيلة في حفظ الأمن والأمان"، معربا عن تقديره لجهودهم في تطبيق النظام والقانون، وأدائهم الراقي وعملهم الوطني المتميز.